شبكة حبة مكس اساحبي
هـذا المنتدى تابع ل بيدج No Name عالفيس بوك

شبكة حبة مكس اساحبي

شبكة حبة مكس اساحبي
 
الرئيسيةالمجله     medoس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

http://myegy.com/images/Childrens_Cancer_Hosbital.gif

تبرع لمستشفي سرطان الأطفال

اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فاعفو عنا

شاطر | 
 

 نتائج المرحله الاولى للنتخابات (جميع الماحفظات )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد طلعت رجب
vip
vip
avatar

ذكر عدد المساهمات : 222
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: نتائج المرحله الاولى للنتخابات (جميع الماحفظات )   الأربعاء ديسمبر 01, 2010 5:27 am

دمياط:


- دائرة دمياط إعادة بين المهندس صابر عبد الصادق (إخوان)، وياسر الديب (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة محمود صيام (وطني)، وسامي سليمان (مستقل) على مقعد العمال.

- دائرة كفر سعد، فاز اللواء رفعت الجميل (وطني) بمقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين سمير التلباني (وطني)، وفتح الله رخا (وطني).

- دائرة الزرقا، إعادة بين جمال الزيني (وطني) وعلي العساس (مستقل) على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين عمران مجاهد (وفد) ضد محمد قابيل البنا.

- دائرة فارسكور، فاز هشام عمارة (وطني) بمقعد العمال، وإعادة بين محمد خليل قويطة (وطني) ومحمد نجيب بركات (وطني) على مقعد الفئات.





الدقهلية:

- الدائرة الأولى المنصورة، فاز محمد البسيوني (وطني) بمقعد الفئات، ووحيد فودة (وطني) بمقعد العمال.

- الدائرة الثانية مركز المنصورة، إعادة حسن سنجاب (وطني) ومحمد حماد (وطني)، وطارق قطب (إخوان) وشعبان عيسى (مستقل).

- الدائرة الثالثة بني عبيد، إعادة بين حسن المير (وطني) ومكرم رضوان (وطني) وعلى راشد (وطني) وخالد حماد (مستقل).

- الدائرة الخامسة طلخا، إعادة بين العميد جمال عبد الظاهر (وطني)، ومحمد علام (مستقل)
على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين على رمانة (وطني) وأحمد الشورى (وطني).

- الدائرة السادسة نبروه، إعادة بين توفيق عكاشة (وطني) وفؤاد بدراوى (وفد) على مقعد
الفئات، وإعادة بين عبد الناصر ميرة (وطني) وأبو النجا المرسى (مستقل) على مقعد العمال.
- فاز الدكتور يسرى المغازى (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين فتحي البيلى (وطني) وحسن معوض (وطني).

- الدائرة الثامنة شربين، إعادة بين الدكتور حسين خضير (وطني) وأشرف الحصي (مستقل) على مقعد الفئات، وإعادة أيضاً على مقعد العمال بين محمد البدويهي (مستقل) والعربي شامة (وطني).

ـ في الدائرة التاسعة بسنديلة، إعادة بين مجدي عرفة (وطني) والخطيب جحوش (مستقل)، وإعادة بين إلهامى عجينة (وطني) ونصحي البسنديلي (وطني) على مقعد العمال.
- الدائرة العاشرة منية النصر، فاز ناجى عبدالمنعم (وطني) بمقعد الفئات، ومحمود نبية (وطني) بمقعد العمال.

- الدائرة الحادية عشرة دكرنس، فاز أحمد شلباية (وطني) ومحمد القيرانى (وطني) عمال.

- الدائرة الثانية عشرة الجمالية، فاز محمد نجيب خالد نور الدين (وطني) بمقعد الفئات، وإعادة بين أحمد الشبلي (مستقل) ومصطفى محروس (وطني) على مقعد العمال.

- الدائرة الثالثة عشرة السنبلاوين، إعادة بين المقدم هشام الحصري (وطني) وكامل عطية (وطني) ومحسن صادق (وطني) وسامح العشري (مستقل).

-الدائرة الرابعة عشرة تمى الأمديد، فاز محمد عبدالمعطى (وطني) بمقعد الفئات، وإعادة بين السيد سلامة (وطني) وحسين كامل (وطني) على مقعد العمال.

- الدائرة الخامسة عشرة أجا، فازت ليلى التليس (وطني) بمقعد العمال، وإعادة بين رأفت سيف حزب (تجمع) وعبدالفتاح دياب (وطني) على مقعد الفئات.

- الدائرة السادسة عشرة ميت غمر، إعادة بين عبدة أبوعايشة (وطني) وطارق الغفير (مستقل) على مقعد الفئات، ومحمد سلامة (وطني) وعبدالفتاح البحراوي (وطني) على مقعد العمال.

- الدائرة السابعة عشرة أتميدة، إعادة بين المستشار مرتضى منصور، (مستقل) والدكتور عبد الرحمن بركة (وطني)، وإعادة بين خالد شلبى (وطني) والعميد نادر عليوة (مستقل) على مقعد العمال.



الغربية:

- دائرة كفر الزيات، فاز محمد محمد فتحي البرادعي (وطني) بمقعد الفئات، واللواء أمين راضي (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة بشبيش، فاز عبد المحسن أبو الخير (وطني) بمقعد الفئات، وحامد جهجة (وطني) بمقعد العمال.

- في سمنود، فاز مرشحا الوطني محمد البربري بمقعد الفئات، وجبر العشري بمقعد العمال.

- دائرة السنطة فاز محمد بدراوي عوض (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة بين محمد عامر (وطني) وعبد الستار شلبي (وطني).

- في دائرة طنطا إعادة بين ياسر الجندي (وطني) وأحمد شوبير (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة محمد عريبي (وطني) والسيد عسكر (إخوان) على مقعد العمال.

- دائرة برما إعادة بين إيهاب الهرميل وعيد قطب مرشحي الوطني على مقعد الفئات.

- دائرة محلة روح، إعادة على مقعد العمال بين عبد الفتاح عبد الكريم (وطني) ومحمد أبو جبل (مستقل). وإعادة على مقعد الفئات بين مرشحي الوطني على سمير جابر عيسى وحافظ الخولي.

- في دائرة بسيون إعادة بين نبيل فسيخ (وطني) وعلم الدين السخاوي (إخوان) على مقعد الفئات، وإعادة بين حافظ المراسي (مستقل) وخالد معوض (مستقل) على مقعد العمال.

- دائرة زفتى، إعادة بين الدكتور عبد الأحد جمال (وطني) ومحمد أنور مصلح (مستقل) على مقعد الفئات، وإعادة عبد الله أبو حسين (وطني) ومحمد سلامة توفيق (وطني) على مقعد العمال.

سوهاج:

- دائرة جرجا، إعادة بين أشرف البارودي (وطني) ومحمد أحمد إسماعيل (مستقل) وعز الناضر (مستقل) وعبدالمنعم أبو الفتوح (مستقل).

- دائرة المراغة فاز سليمان صبحي سليمان (وطني) بمقعد العمال، وإعادة بين هشام الشطوري (وطني) وهمام العدلي (وطني) على مقعد الفئات.

- دائرة جهينة فاز د. محمد نصر الدين علام (وطني) بمقعد الفئات، وإعادة بين محمود مصلح (وطني)، ومحمد حلمي الضبع (وطني) على مقعد العمال.

- مركز أخميم فاز السيد الشريف بمقعد الفئات، وإعادة بين وائل المشنب وأبو القاسم البحيري على مقعد العمال.

- فى مركز البلينا، إعادة بين نور سعد أبو ستت (مستقل)، ورأفت أبو الخير (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال حشمت الهادي عمال (وطني) ويوسف أبو حمودي (مستقل).

- مركز جرجا، فاز هرقل وفقي (وطني) بمقعد الفئات، وإسماعيل الجبالي (مستقل) بمقعد العمال.

- في مركز طما إعادة بين الدكتور أحمد عبد العال الدردير (وطني)، وأحمد جلال أبو الدهب (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين حسين أبو دومة (وطني) وجمال مهران (وطني).

- طهطا، إعادة بين محمد حلمي عبد الآخر (وطني)، وأحمد فؤاد أبو علي (مستقل) على مقعد الفئات، وإعادة بين محمد السيد أبو سديرة (وطني) وفتحي المقدم (وطني) على مقعد العمال.

- مركز سوهاج، إعادة بين حازم حمادي (وطني) وحسني السيد (مستقل) على مقعد الفئات، وإعادة بين أحمد أبو حجي (وطني) وعلاء مازن (مستقل) على مقعد العمال.

- في دائرة مركز ساقلته، إعادة بين فارس الجعفرى (وطني) والدكتور فيصل عبد اللطيف (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين أحمد فؤاد عباس (مستقل) وعفيفي الشريف (وطني) على مقعد العمال.

- دائرة دار السلام، فاز أحمد عبد السلام قورة (وطني) بمقعد الفئات، والإعادة بين عطية بربري (وطني) وجابر الطويقي (مستقل) على مقعد العمال.

- دائرة المنشأة إعادة بين عبدالحكيم العش (وطني) وعبدالعزيز محمد علي (مستقل) على مقعد الفئات، وإعادة أيضا على مقعد العمال بين عاطف عثمان عمال (وطني) وفيصل الشيباني (مستقل).

- دائرة الدويرات، إعادة بين حماد عزب (وطني) ووليد أبو كريشة (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين ناصر الصعيدى (وطني) عمال وحافظ الباشا (وطني).

- فازت ماجدة اللبيدي (وطني) بمقعد الفئات كوتة، وإعادة بين هويدا جابر (وطني) وزينب أحمد إسماعيل (مستقل) على مقعد العمال.

الإسماعيلية:

- الدائرة الأولى قسم أول الإسماعيلية، فاز محمود عثمان (وطني) بمقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين علي الأسود (وطني) وأحمد أبو زيد (مستقل).

- في الدائرة الثانية بالتل الكبير وفايد، إعادة بين الدكتور محمد عوض (وطني) ووهدان البعلي (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين صلاح عبد العزيز (وطني)، ومصطفى حسن (مستقل).

- الدائرة الثالثة القنطرة غرب، لإعادة بين مرشحي الوطني الدكتور محمد الزغبي واللواء عادل عبد الغني على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين عادل خالد (وطني) وسعيد شعيب (مستقل).

- فازت الدكتورة سلوى فراج (وطني) بمقعد الفئات، وماجدة النويشي (وفد) بمقعد العمال.

الوادي الجديد:

- فازت الدكتورة نجوى واعر (وطني) بمقعد الفئات، وإعادة بين فيكتوريا فؤاد العمدة (وطني) ومنى ذاكر (مستقل) على مقعد العمال في نتائج الكوتة.



أسوان:

- الدائرة الأولى، إعادة بين مرشحي الوطني محمد جلال وصلاح عفيفي على مقعد الفئات، وإعادة بين جابر أبو خليل (وطني) واللواء صابر عثمان (وطني) على مقعد العمال.

- الدائرة الثانية، إعادة بين مرشحي الوطني، وهم: المستشار محمد سليم والعمدة نادر أبوالمجد على مقعد الفئات، وإعادة أيضا بين على مقعد العمال اللواء عز الدين وأحمد سعد درويش مرشحا الوطني.

- الدائرة الثالثة، إعادة بين مرشحي الوطني الدكتور زكريا رجب، والدكتور جابر عوض على مقعد الفئات، وإعادة محمد عبد الراضي، وشهرته "كلينتون"، ويتنافس معه حسين معوض مرشحا الوطني على مقعد العمال.

الفيوم:

- في دائرة مركز إطسا، فاز عبد العظيم الباسل (وطني) بمقعد الفئات، وحاتم المليجي (وطني) على مقعد العمال.

- دائرة يوسف الصديق وأبشواى، فاز الدكتور ماهر والي (وطني)، وعبد القادر الجارحي (وطني) بمقعد العمال.

- دائرة بندر الفيوم، فاز محمد هاشم (وطني) بمقعد العمال، وإعادة بين سيد عبد الواحد (وطني) وعماد سعد حمودة (وطني) على مقعد الفئات.

الإسكندرية:

- في دائرة المنتزه فاز إبراهيم زيدان (وطني) بمقعد العمال، وإعادة على مقعد الفئات، بين علي سيف (وطني)، وعبد الفتاح محمد عبد الفتاح (تجمع).

- في دائرة الرمل فاز محمد عبد السلام المحجوب (فئات)، وعاطف مبروك (عمال).

- في دائرة الدخيلة فاز راغب ضيف الله (وطني) بمقعد الفئات.

- دائرة سيدي جابر فاز طارق طلعت (وطني) بمقعد الفئات، ومحمود الشاهد (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة باب شرق فاز محمد مصيلحي (وطني) بمقعد الفئات، وأحمد الزهري (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة مينا البصل فاز عبد الحليم علام (وطني) بمقعد فئات، ومحمد رشاد عثمان (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة العطارين، فاز خالد خيري (وطني) بمقعد الفئات، وأحمد أبو الحسن (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة محرم بك فاز مفيد شهاب (وطني) بمقعد الفئات، وفتحي عبد اللطيف (وطني) بمقعد العمال.

- فاز بمقعدي الكوتة، نادية عبدة (وطني) بمقعد الفئات، وسعاد صالح (وطني) بمقعد العمال.

- إعادة في دائرة غبريال على مقعد الفئات بين عمرو كمال (وطني) وممدوح حسني (وطني)، وإعادة على مقعد العمال بين حمادة منصور (مستقل) وعامر فكري (مستقل).

- في دائرة المنشية، إعادة بين آمر أبو هيف (وطني)، وأشرف حسني (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة بين ناشد المالكي (وطني) وعباس السيد علي (مستقل) على مقعد العمال.

- في دائرة كرموز، إعادة بين شريف فخري بقطر (وطني) ومحمود عطية (إخوان) على مقعد الفئات. وإعادة بين فواز شاهين (الوطني) ومحمد السيد (مستقل) على مقعد العمال.

- في دائرة العامرية، إعادة بين صابر رمضان عبد الكافي (وطني)، ورمضان توفيق (وطني) على مقعد العمال.

البحيرة:

- فوز محمد حميدة البنا (وطني) بمقعد الفئات، ومحمد سعد قمرة (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة كوم حمادة، إعادة بين محمد عبد المطلب جبريل (وطني)، وأحمد سليمان خليل (مستقل) على مقعد الفئات، وإعادة بين عبد الفتاح علي جبر (وطني)، ومحمد سمير بلتجاي (وطني) على مقعد العمال.

- في دائرة الرحمانية، إعادة بين أحمد قرقورة (وطني)، وسعد محمد الحيوي (وطني) وعبد الباسط غريب الشرقاوي (مستقل)، وصلاح الكومي سالم (وطني) على مقعدي الدائرة.

- دائرة الدلنجات، فاز اللواء فاروق حافظ المقرحي (وطني) بمقعد الفئات، وإعادة بين الدامي عبدالعزيز الدامي (وطني) ومحمود عبدالهادي عتمان (وطني) على مقعد العمال.

- في دائرة شبرا خيت فاز رسمي عبد الله خالد (مستقل) بمقعد الفئات، وأحمد ماضي عبد الله (وطني) بمقعد العمال.

- في مركز دمنهور إعادة بين إبراهيم صدقي نوار (وطني) ومبروك زعيتر (وطني) على مقعد العمال، وإعادة أيضا بين عبد الواحد عتمان (وطني)، والدكتور المعتز باللـه النجار (وطني) على مقعد الفئات.

- فازت عبير علي الزقم بمقعد العمال، وإعادة بين كلٍ من أمل عبد الحي عبد الوهاب (وطني)، ومنال عبد المنعم إسماعيل (مستقل) في منافسات الكوتة.

المنيا:

- فاز كل من أشرف عشيرى (وطني) وعمر الكاشف (وطني) في دائرة بندر ملوى.

- فاز عمرو عزام (وطني)، وأحمد صالح يونس (وطني) في دائرة مركز العدوة.

- فازت هانم أبو الوفا (وطني) وإيمان عبد الحكيم (وطني) بمقعدي الكوتة.

- في دائرة دير مواس إعادة بين علاء حسانين (وطني) ومحمد عبد الحفيظ (وطني) على مقعد العمال، وإعادة بين أبو المكارم أحمد حسين (وطني) ومحمد خليفة (وطني) على مقعد الفئات.

- وفى دائرة بندر المنيا تجرى الإعادة بين مرشحى الحزب الوطنى "فئات" محمود كامل مروان، ومحمود خلف الله، كما يخوض كل من ناجي سنوسي "حزب وطني"، وعادل شادي "مستقل" جولة الإعادة على مقعد العمال، بينما خرج مرشح الإخوان الدكتور محمد سعد الكتاتني من المنافسة.

- في دائرة مركز المنيا إعادة أحمد عبد العزيز (وطني) وحسين ضبيع (وطني)، على مقعد العمال، وإعادة بين علاء سبيعي (وطني) وحسن العمدة (مستقل) على مقعد الفئات.

- في دائرة مطاي إعادة بين عمرو الحسيني (وطني) ومعتز صفوت أبو زيد (وطني) على مقعد الفئات، ومحمد البركاوي (وطني) ومحمد عبد العظيم (وطني) على مقعد العمال.

- في دائرة سمالوط، إعادة بين مرشحي الحزب الوطني، وهم: علاء مكادى وسامح أبو الليل على مقعد الفئات، ووحيد عامر وخالد نصر على مقعد العمال.

- في دائرة مغاغة، الإعادة بين أحمد أبو حتة (وطني) وأحمد إمبابى (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة بين عبد الوهاب كريم (وطني)، وصفوت هيبة (مستقل) على مقعد العمال.

- فاز عمرو عزام (وطني) بمقعد الفئات، وأحمد صالح يونس (وطني) بمقعد العمال.

بني سويف:

- دائرة الواسطى، فاز عصام أحمد خلاف (وطني) بمقعد العمال .

-دائرة إهناسيا، فاز طارق عبد الجليل (وطني) بمقعد العمال بالتزكية. والإعادة على مقعد الفئات بين النائب فتحي بهنساوي (وطني) وعلي بدر (وطني).

- دائرة مركز سمسطا، فاز أنور على معوض (وطني) بمقعد العمال وأحمد فريد ماهر (وطني) بمقعد الفئات.

- دائرة مركز الفشن، فاز علي عبد الفضيل (وطني) بمقعد الفئات. والإعادة على مقعد العمال بين حمدان صقر (مستقل) وماهر حلمي (عمال) مستقل.

- على مقعدي كوتة المرأة، فازت نهى خاطر (وطني) بمقعد الفئات وعبير حسين السيد (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة بندر ومركز بني سويف، الإعادة بين كل من أبو الخير عبد العليم (وطني) فئات ومجدي عبد اللطيف بيومي (وطني) فئات. وعلى مقعد العمال تجرى الإعادة بين علي البكري سليم (وطني)عمال وإيهاب يوسف نسيم عمال (وطني).

- في الواسطى، تتم الإعادة على مقعد الفئات بين أحمد مصطفى الريدي (وطني) والنائب محمد شاكر الديب (إخوان).

- في دائرة مركز ناصر، تجرى الإعادة على مقعد الفئات بين هشام الحميلي (وطني) وعبد العظيم الشرقاوي (إخوان). كما تجرى الإعادة على مقعد العمال بين النائب على محمد أبو العلا نصر (وطني) وأبو الخير الجمسي (مستقل).

-دائرة مركز ببا، تجرى الإعادة على مقعد الفئات بين على عبد الله مبروك (وطني)، والواضح أبو جبل محمد (وطني). وعلى مقعد العمال تجرى الإعادة بين النائب عبد اللطيف قطب (إخوان) وأحمد محمد مختار (وطني).

القاهرة:

- فوز سامح فهمي وزير البترول بمقعد الفئات في دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر.

-فوز الدكتور يوسف بطرس غالي بمقعد الفئات بدائرة المعهد الفني بشبرا.

-عدد غير مسبوق من الأصوات يجعل من د. أحمد فتحي سرور فائزا بجدارة في دائرة السيدة زينب.

-فوز المرشح أكمل قرطام (وطني) فئات، وإعادة على مقعد العمال بين حشمت أبو حجر (وطني)، وأحمد حسن (مستقل) في دائرة البساتين ودار السلام.

- إعادة بين سعيد عبد الخالق (وطني) وصلاح زكي (مستقل) على مقعد الفئات، وإعادة بين عاطف حمام (وطني)، وياسر عيسى (مستقل) في دائرة باب الشعرية.

- فوز د. زكريا عزمي فئات (وطني) ومصطفى عبد الوهاب عمال (وطني) في دائرة الزيتون.

- فاز بدر القاضي (وطني) بمقعد الفئات وحسين مصطفى (وطني) بمقعد العمال بدائرة بولاق أبو العلا.

- فاز أيمن صلاح (وطني) بمقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين محمد المالكي (وفد) وحازم بدر الدين (مستقل) بدائرة منشأة ناصر.

- إعادة على مقعد الفئات بين عبد المنعم بخيت (وطني) و مختار رشاد (وطني) وإعادة على مقعد العمال بين حسن التونسي (وطني)، وسامى حكيم (مستقل) في دائرة الخليفة والمقطم.

- النزهة، فازت زينب رضوان (وطني) بمقعد الفئات وسحر عثمان (وطني) بمقعد العمال في الكوتة.


الجيزة:

- رجل الأعمال محمد أبو العينين يفوز عن دائرة قسم الجيزة.

- الوزيرة السابقة آمال عثمان تحتفظ بمقعدها في دائرة الدقي.

- إعادة الانتخابات بالدائرة الهرم بين 4 مرشحين، هم: النائب عبد الناصر الجابري (وطني) فلاح، ومحمد صبري أبو صليب (وطني) عمال، وخالد الأزهري (إخوان) عمال، وأحمد سميح درويش (وطني) فئات.

مطروح:

- في الدائرة الأولى، وتضم مرسى مطروح وسيدي براني والسلوم ونجيلة، تتم الإعادة بين أربعة مرشحين، هم: أحمد عبد الله عيسي فئات (وطني) وعبد ربه عبد الحميد عمال (وطني) جاد المولي عبد اللطيف عمال (وطني) وجمال عبد الله الشوري عمال (وطني).

- في الدائرة الثانية، وتضم الحمام والعلمين وسيوة، فاز بها هاني أحمد رسلان فلاح (وطني) وصالح حسن سلطان فئات (وطني).

- في الكوتة، فازت سليمة عبد الرحيم مرشحة فئات (وطني)، وهي مقررة المجلس القومي للمرأة بمطروح، وكانت ناجية زايد غنيوة مرشحة عمال (وطني) قد فازت بالتزكية منذ غلق باب الترشيح.

- إعادة بين الدكتور حمدي السيد (وطني) وعيد هيكل (مستقل)، ومجدي عاشور (إخوان) وعمر عبدالله رفاعي.

- الوايلي، فاز الدكتور شيرين أحمد فؤاد (وطني) بمقعد الفئات، وفاز عبد الحميد شعلان (وطني) بمقعد العمال.



المنوفية:

- فوز المهندس أحمد عز أمين التنظيم في دائرة منوف بالمنوفية.

- فوز علاء طاحون فئات (وطني) شما، وصلاح مخلوف عمال (وطني) شما، وفوز محمد الجرواني عمال بركة السبع.

- في دائرة الباجور، فاز مرشح الحزب الوطني عاطف الحلال.

- في بندر شبين الكوم، فاز المرشح على مقعد الفئات الدكتور أمين مبارك (حزب وطني).

- في دائرة تلا فوز عفت السادات فئات (وطني).

الوادي الجديد:

- الدائرة الأولى بالخارجة تقرر إجراء إعادة على مقعد الفئات بين كل من يسرى معاذ (وطني) وسعد نجاتي (وطني)، كما تتم الإعادة بين أحمد العقاطي وعبد الحميد منصور (وطني) على مقعد العمال.

- الدائرة الثانية بالداخلة، أسفرت عن إجراء جولة إعادة على مقعد الفئات بين كل من محمد خليل نصر الله (وطني) ومنصور إبراهيم سيد (وطني). وعلى مقعد العمال تتم الإعادة بين محمد محمد محمدين مرشح (وطني) ومرسى محمدين خلف الله مرشح (وطني).

شمال سيناء:

- فوز المهندس أحمد محمود القصلي (وطني) بمقعد الفئات في الدائرة الأولى قسم العريش.

- الإعادة في الدائرة الثانية برفح والشيخ زويد ووسط سيناء بين فايز أبو حرب فئات (وطني)، والدكتور سليمان عرادة (فئات- وطني)، وكذلك عيسى عوده الخرافين (فلاح- وطني)، مع سالم أبو مراحيل (فلاح- وطني).

- إعادة في الدائرة الثالثة ببئر العبد بين المهندس رمضان سرحان (فئات) حزب وطني وسليمان الزملوط (فئات) مستقل. وكذلك الإعادة على مقعد العمال بين سلامة الرقيعي حزب وطني (عمال) وعلي رضوان (عمال) حزب وطني.

بورسعيد:

- فوز كبير للمهندس هاني أبو ريدة، نائب رئيس اتحاد الكرة بمقعد الفئات عن الحزب الوطني، وطه الجمل عمال (وطني) في دائرة شرق بورسعيد.

- فوز الحسيني أبو قمر (وطني) فئات، ومسعد المليجي (وفد) عمال في الدائرة الثانية حي العرب.

- إعادة على مقعد الفئات بين طارق عمار (وطني) ومحمد شردي (وفد)، وإعادة أيضا على مقعد العمال بين أحمد سليمان (تجمع) والرفاعي حمادة (وطني) في الدائرة الثالثة المناخ.

- فوز الدكتورة سعاد حسين بمقعد العمال عن الكوتة.

القليوبية:

- فوز منى مكرم عبيد (وفد) وجيهان حلاوة (وطني) بمقعدي الكوتة في المحافظة.

- في دائرة بنها، فوز كل من أحمد سامح فريد (وطني) بمقعد الفئات ووجدي بيومي (وطني ) بمقعد العمال.

- في شبرا الخيمة أول، فاز مجاهد نصار (وطني) بمقعد الفئات وعاطف مسعود (وطني) بمقعد العمال.

- في شبرا الخيمة ثانٍ، فاز محمد عودة (وطني) بمقعد العمال والإعادة بين عبد المحسن سلامة مدير تحرير "الأهرام" وعيد سالم (وطني) على مقعد الفئات.

- وفي كفر شكر، فاز السيد البدوي محيي الدين (وطني) بمقعد الفئات، وأحمد سيف (وطني)، بمقعد العمال.

- دائرة قليوب، فاز درويش مرعي (وطني) بمقعد العمال، والإعادة على مقعد الفئات بين مصطفى شديد وفتحي اللو والمرشحان (وطني).

- دائرة القناطر الخيرية، فاز رجل الأعمال منصور عامر (وطني) بمقعد الفئات، والإعادة بين محيي عبد العاطي ونصر همام جولة إعادة.

- دائرة طوخ، فاز السيد الفيومي (وطني) بمقعد الفئات، والإعادة بين جمالات رافع (وطني) ومنصور قدح (مستقل).

- في شبين القناطر، فاز ياسر الهضيبي (وطني) بمقعد الفئات والإعادة على مقعد العمال بين مرشحي الوطني أحمد عبد العزيز وسمير صبحي.

- في الخانكة، فوز محمد عبد المقصود (وطني) بمقعد الفئات وعاطف النمكي (وطني) بمقعد العمال.

- على مقعدي الكوتة، فازت مني مكرم عبيد (وفد) وجيهان حلاوة (وطني).

الشرقية:

- فوز الوزير على المصيلحي، وزير التضامن الاجتماعي، في دائرة أبو كبير شرقية.

- فوز أمين أباظة، وزير الزراعة في دائرة التلين (الشرقية).

السويس:

- الدائرة الأولى، الإعادة علي مقعد الفئات بين كل من أبو الوفاء بشير) وطني) وبيومي البرقي (وطني)، وعلى مقعد العمال تُجرى الإعادة بين عبد الناصر مصطفى (وطني) وعبد الحميد كمال (تجمع).

- الدائرة الثانية، فاز جلال مازن فئات (وطني) وشرف الدين محمد شرف عمال (وطني).

- في الكوتة، فازت فوزية عبد الله فئات (وطني) وزينب البهادي عمال (وطني).

حلوان:

- وزير الإنتاج الحربي، سيد مشعل، يفوز بمقعد العمال بدائرة حلوان.

- فاز سعد الجمال بمقعد الفئات (وطني)، وإعادة بين علاء عابد (وطني) ونافع هيكل (وفد) على مقعد العمال في دائرة الصف.

-الإعادة بين المرشح المستقبل اللواء عبد الوهاب خليل وقاسم فرج أبو زيد علي مقعد الفئات وعلي مقعد العمال تجري الإعادة بين مرشح الوطني طارق عبد العظيم سليمان والمرشح المستقل كرم هلول.

6 أكتوبر:

- فاز رشوان الزمر، فئات (وطني) وخالد تامر عمال (وطني)، وحسمت مؤمنة كامل ونرمين بدراوي مقعدي الكوتة بدائرة كرداسة.

الأقصر:

- الدائرة الأولى: إعادة حمادة العماري (وطني) ومحمود أبو زيد (وطني) على مقعد الفئات، وبهاء أبو الحمد (وطني) وعبد النبي الرشيدي (وطني) على مقعد العمال.

- الدائرة الثانية أرمنت، إعادة بين ضياء رشوان (تجمع) بهجت الصن (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة بين محمد جميل (وطني) وعلاء الغزالي (مستقل) على مقعد العمال.

- الدائرة الثالثة، إعادة بين وائل زكريا الأمير (وطني) وعباس حزين (الوطني) على مقعد الفئات، وإعادة بين فيصل عبد الرحمن (وطنى)، وضياء العمدة البتيتي (مستقل) على مقعد العمال.

- فوز سعاد إسرائيل سعد (فئات) وسلوى النخيلي (عمال) بمقعد الكوتة.

كفر الشيخ:

- إعادة بين حمدين صباحي وعصام عبد الغفار (وطني) على مقعد الفئات في دائرة الحامول والبرلس.

- إعادة بين مرشحي الوطني، على مقعدي الدائرة وهم: أشرف ممدوح عبد الونيس وأشرف صحصاح، على مقعد الفئات، وسيد شمس الدين ونصر الدين أحمد عاصي، على العمال، وذلك في الدائرة الأولى، بندر ومركز كفر الشيخ.

- إعادة بين مرشحي الحزب الوطني، بين أحمد الأتربي وهشام الدمرداش على مقعد الفئات، وعلى مقعد العمال عبد النبي عبده وزين العابدين الرفاعي، وذلك في الدائرة الثانية مركز ومدينة الرياض.

أسيوط:

- فاز في الدائرة الأولي (بندر أسيوط ): محمد حمدي دسوقي (وطني) عمال، وإعادة بين سمير خشبة (إخوان) ومحمد الصحفي (وطني) علي مقعد الفئات.

- إعادة بين مرشحي الوطني: حمزة عباس ومحمد عبد الله علي مقعد الفئات، وأحمد حسن مهران وزكريا نصير علي مقعد العمال في الدائرة الثانية (مركز أسيوط).

- إعادة بين عثمان محمد إبراهيم (مستقل)، واللواء طه سيد طه (مستقل) علي مقعد الفئات، وإعادة أيضاً بين العمدة محمد حسن (وطني)، وخالد العمدة (وطني) علي مقعد العمال في الدائرة الثالثة (أبنوب).

- فاز حسام حلمي ماضي (وطني) بمقعد الفئات، وإعادة بين محمد حسين (وطني) وسيد العبد (وطني) علي مقعد العمال في الدائرة الخامسة ( منفلوط).

- إعادة أحمد سعد أبو عقرب (وطني) ومحمود عبدالرحمن أبو عقرب (وطني) علي مقعد الفئات، وأحمد متولي (وطني)، وأحمد عمار (مستقل) على مقعد العمال في الدائرة السادسة (أبوتيج).

- فوز مرشحي الوطني: محمود هاشم علي مقعد الفئات، وجمال ناصر علي مقعد العمال في الدائرة السابعة (الفتح وساحل سليم ).

- فاز أمين فتحي طنطاوي (وطني) بمقعد العمال، وإعادة بين عمر محمد علي رشوان (وطني) وجورجي زكي جورجي (وطني) علي مقعد الفئات في الدائرة الثامنة (صدفا والغنايم).

- إعادة بين عمر جلال هريدي (وطني) ومديح سيد عمار (وطني) علي مقعد الفئات، وبين مدحت نصار (وطني)، وأحمد فتحي نعمان (مستقل) علي مقعد العمال بالدائرة العاشرة (البداري وساحل سليم).
المصدر
: جريده الشروق

حــبـــــــــه مــــــــكــــــــــــس
المنتدى يرحب بكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نتائج المرحله الاولى للنتخابات (جميع الماحفظات )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة حبة مكس اساحبي :: الأقــســـام الــعـــامــة :: اخبار العالم__ العالم من حولنا-
انتقل الى: