شبكة حبة مكس اساحبي
هـذا المنتدى تابع ل بيدج No Name عالفيس بوك

شبكة حبة مكس اساحبي

شبكة حبة مكس اساحبي
 
الرئيسيةالمجله     medoس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

http://myegy.com/images/Childrens_Cancer_Hosbital.gif

تبرع لمستشفي سرطان الأطفال

اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فاعفو عنا

شاطر | 
 

 نكته ناااااااااار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد طلعت رجب
vip
vip
avatar

ذكر عدد المساهمات : 222
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 20

مُساهمةموضوع: نكته ناااااااااار   الخميس نوفمبر 26, 2009 6:14 am

ي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على …...
أ)الشجرة ------------------- ب)البقرة
ج)الصفراء ---------------- د) الحمراء
فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،
فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين.
حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرةوالجواب الثاني البقرة.
فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين اللي شاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) وراحت الثلاثين ثانية ومالحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تساوي
فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:
عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة

حــبـــــــــه مــــــــكــــــــــــس
المنتدى يرحب بكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نكته ناااااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة حبة مكس اساحبي :: الأقــســـام الــعـــامــة :: كافي شوب حبه ميكس-
انتقل الى: