شبكة حبة مكس اساحبي
هـذا المنتدى تابع ل بيدج No Name عالفيس بوك

شبكة حبة مكس اساحبي

شبكة حبة مكس اساحبي
 
الرئيسيةالمجله     medoس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

http://myegy.com/images/Childrens_Cancer_Hosbital.gif

تبرع لمستشفي سرطان الأطفال

اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فاعفو عنا

شاطر | 
 

 إقامة مايكل جاكسون في البحرين ونسب أغنية "الله غفور"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمدالثعلب
مسكاوي جديد
مسكاوي جديد
avatar

ذكر عدد المساهمات : 10
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
الموقع : الاسكندرية

مُساهمةموضوع: إقامة مايكل جاكسون في البحرين ونسب أغنية "الله غفور"   السبت أغسطس 08, 2009 2:19 pm



[center]جاكسون يعاين طاقيه عمانية أثناء إقامته القصيرة في عمان

بالأمس أقدمت شابة تونسية على قتل نفسها حزنا على وفاة ملك البوب المغني الأمريكي مايكل جاكسون, مما يدل على هوس جمهوره به إلى حد كبير مما جعله شخصية مؤثرة في العالم العربي أيضا كما هو في جميع الدول. وفي العالم العربي كان لجاكسون عدة محطات من أهمها زيارته لمملكة البحرين. "الأسطورة مرت من هنا"... هذه هي العبارة التي يرددها البحرينيون العاشقون لجاكسون الذي اختار البحرين موطنا لإقامته المؤقتة في عام 2006.
يقول الصحفي المتخصص في الشؤون الفنية طارق البحار إنه التقى في فترات متقطعة مع مدير أعمال جاكسون بالمنامة، وإن ملك البوب اختار البحرين بناء على نصيحة من شقيقه جيرمان. وأضاف البحار: "مايكل لم يعش في عزلة في البحرين كما تردد، ووفقا لما أبلغني مدير أعماله فإن جاكسون توقع البحرين كأمريكا لجهة أنها جزيرة صغيرة وقد تكون محطة مزعجة للفنانين العالميين، ونشرت له صور معروفة عن ارتدائه العباءة والنقاب عند زيارته لمجمع تجاري، لكنه في مرات لاحقة كان يرتاد المجمع من دون ارتداء العباءة والنقاب لأنه اكتشف أن البحرينيين أناس بسطاء يتعاملون مع الفنانين العـالميين بشكل ودي وغير مزعج".
ونقل البحار عن مدير أعمال جاكسون أن مايكل كان يردد على الأخير أنه يتمنى مواصلة خريف عمره وأن يتوفى في البحرين وذلك لأنه يعتبر المنامة جزيرة صديقة للفنانين العالميين المشهورين.
وكانت محطة جاكسون الأخرى في سلطنة عمان حيث زارها عام 2006 بغية قضاء بضعة أيام إلا أنه غير رأيه وعاش فيها لمدة شهر ونصف, ولم يكتف بذلك بل جاء بأبنائه للإقامة في السلطنة.
هذا الأمر اعتبره الكثيرون تحولا في حياة جاكسون الدينية, وانتشرت قبل وفاته شائعات كثيرة تحكي قصة اعتناقه للإسلام. ودعم هذه الشائعات دعوة شقيقه جيرمان - المعتنق للإسلام- للعيش في البحرين, بالإضافة إلى تقارير تلفزيونية بثتها قنوات آسيوية, حتى إن بعضها زعمت أن مايكل غير اسمه إلى "مصطفى". وعلى الرغم من عدم ظهور مايكل جاكسون في أي وسيلة إخبارية معتمدة كالقنوات الأمريكية أو وكالات الأنباء العالمية, إلا أن الإنترنت وفي عالمنا العربي فقط ساهم بشكل كبير في تعزيز هذه الشائعة من خلال ترويج أغنية دينية أداها مغن آسيوي يشبه صوته إلى حد كبير صوت مايكل جاكسون وتقول كلماتها: "الله غفور الله رحيم الله يحب المحسنين هو خالقنا ورازقنا وهو على كل شيء قدير", وأديت الأغنية باللغتين العربية والإنجليزية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kholudm.yoo7.com
 
إقامة مايكل جاكسون في البحرين ونسب أغنية "الله غفور"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الأقباط متحدون" تعرض كتاب "مستعدون للمجاوبة"
» "التفاضل وحساب المثلثات" يجدِّد "صرخات" طلاب الثانوية و"انهيارات" أولياء الأمور..الممتحنون مزقوا أوراق الأسئلة وأكدوا وجود جزئيات من خارج المنهج..ومعلمو المادة: الامتحان "مركَّب" وملىء بالصعوبات
» " خلال أيام " مهاجم برازيلى فى تدريبات الأهلى ... ومبارتان تجريبيتان فى معسكر العين السخنه
» ألبــــــــــــوم " علي القدر " في مدح السيد علي الميرغني .
» "لابـورتـا": ما أجمل تحقيق الليغـا بعد مُعـاناه ، و"غـوارديولا" فاق جميع التوقعات !!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة حبة مكس اساحبي :: الأقــســـام الــعـــامــة :: اخبار النجوم و النجوم-
انتقل الى: